Inspector Gadget
تتحقق أحلام حارس الأمن بعد تعرضه لحادث قاتل مع الشرير دكتور "كلو"، ويتحول بعدها إلى ضابط آلي بواسطة العالمة الذكية الجميلة دكتور "بريندا برادفورد".
المفتش "غاجيت" ينبض بالحياة في مغامرة كوميدية جامحة خاصة مع آلاف الأجزاء المتحركة! أثناء محاولة إنقاذ جريئة، يتعرض "جون براون" (ماثيو بروديريك) -حارس أمن ساذج وعديم الحيلة- لغضب الشرير دكتور "كلو" (روبرت إيفيريت)، والذي يتركه يصارع الموت. وبالمصادفة، تقوم العالمة الذكية دكتور "بريندا برادفورد" (جولي فيشر) بتطبيق خبراتها في عالم تقنيات الإنسان الآلي عليه وتحوله إلى المفتش "غاجيت"؛ الآلة الأقوى لمكافحة الجريمة! وسيحتاج المفتش "غاجيت" لجميع حيله التقنية للتغلب على دكتور "كلو" الشرير؛ وذلك قبل أن يتمكن الشرير من تحطيم بطلنا إلى قطع صغيرة ونشر الدمار في أرجاء العالم!