يعود "بروس ويليس" ليلعب دور محقق الشرطة "جون ماكلين" - وهذه المرة يستخدم طرقًا قديمة لإبطال عمل أحد المخترقين السيبرانيين الذي يتمتع بتقنيات عالية وراء هجوم يمكن أن يدمر الدولة بأكملها.