عاد المحقق بـ"نيويورك" "جون ماكلين" وهو على وشك مواجهة أسوأ يوم على الإطلاق! يصر إرهابي محترف على تدمير المدينة إن لم يستجب أحد لمطالبه. يتورط "ماكلين" وبطل غير مألوف في هذه اللعبة الملتوية من الغميضة.
يقدّم النجم "بروس ويليس" إثارة لا تنتهي ويفلت من الهلاك في الفيلم المثير Die Hard with a Vengeance. يواجه محقق "نيويورك" المحاصر "جون ماكلين" أسوأ يوم على الإطلاق عندما يتسبب خصم جديد (جيريمي آيرونز) بالدمار في وسط "مانهاتن"، ويهدد بالمزيد من الدمار إن لم يحقق أحد مطالبه! يجد "ماكلين" نفسه وبطل غير مألوف (صامويل إل جاكسون) عالقين في لعبة سادية من الغميضة ويتسابقان مع الزمن لمنع المزيد من الدمار والموت.