وثائقيات قصيرة
يروي هذا العمل قصة صعود "إليجيو بيشوب"، المعروف بـ"فتى الطبيعة"، زعيم "أمة الكربون". بدءاً من عام 2016، استغل وسائل التواصل الاجتماعي لجذب الأتباع من الشباب إلى ما أسماه بـ"يوتوبيا السود". لكن ما بدأ كأسلوب حياة بديل في المناطق الاستوائية سرعان ما تحول إلى طائفة جنسية قائمة على العنف والتلاعب والإكراه، لينتهي به المطاف في المحكمة عام 2024 بحُكم بالسجن مدى الحياة.