Ruthless People
على أمل الحصول على فدية كبيرة، اختطف خاطفان غير كفوءين زوجة مليونير كريه. لكن برزت عقدة صغيرة- إنه متحمس للتخلص منها.
إن المليونير الكريه سام ستون الذي يلعب دوره داني ديفيتو لا يرحم. لمَ؟ عندما اختطف خاطفان غير كفوءين( يلعب دورهما جادج راينهولد وهيلين سلاتر )زوجته بابارا (التي تلعب دورها بيت ميدلر)، بكى سام من الفرح...ورفض أن يدفع الفدية. وعندما هدد الخاطفان بقتل الوريثة،اتخذ سام إجراءات فورية- شرع يحتفل.