جليس الأطفال
عندما يصطحب أسوأ جليس أطفال في العالم ثلاثة من أسوأ الأطفال في العالم في مغامرة ليلية لا تنسى عبر شوارع نيويورك، يستطيع أي شخص أن يتخيل من سيعود إلى المنزل سليماً معافيً.
ينجو جونا هيل من ليلة صاخبة في هذه الكوميديا المرحة من مخرج فيلم باين أبل إكسبريس. يجالس نوا (هيل)، شاب كسول من الضواحي، أطفال جيرانه عندما يتلقى مكالمة دعوة جنسية من حبيبته المقربة في المدينة. لقضاء وقت معها، ينطلق نوا في الشوارع، لكن تخرج مغامرته في المدينة عن السيطرة عندما يجد نفسه يهرب من تاجر مخدرات مجنون. ضحكات بذيئة وإثارة مجنونة – كل ذلك في جليس الأطفال.