حصل المليونير تشارلي بيرل على كل شيء، وهو على وشك الزواج من ابنة أقوى رجل في هوليوود. لكنه بعد ذلك يلتقي بمغنية صالة لاس فيغاس المليئة بالحيوية فيكي أندرسون، وهي رغبة من النظرة الأولى!
المليونير المستهتر تشارلي بيرل قد حصل على كل شيء. سحر ومظهر وأسلوب وهو على وشك الزواج من ابنة أقوى رجل في هوليوود. لكنّ شيئاً مضحكاً يحدث وهو في طريقه إلى المذبح ... يلتقي بمغنية صالة لاس فيجاس المثيرة فيكي أندرسون، وهي رغبة من النظرة الأولى! يكتشف تشارلي بالطريقة الصعبة أن انجذابه لفيكي سيورطه في المتاعب مراراً وتكراراً!