يُعرض الآن بالألوان الزاهية أحدث أعمال استوديوهات "مارفل" بعنوان Werewolf by Night in Color. وتدور أحداثه في ليلة ظلماء وكئيبة، حيث تخرج جمعية سرية من صائدي الوحوش من الظلال وتجتمع في معبد "بلادستون" الموحش عقب وفاة قائدها. في حفل غريب ومروّع تخليداً لحياة قائدهم، يفرض على الحضور المشاركة في منافسة غامضة وفتاكة للبحث عن قطعة أثرية ذات قوة هائلة.
يُعرض الآن بالألوان الزاهية، أحدث أعمال استوديوهات "مارفل" بعنوان Werewolf by Night in Color. وتدور أحداثه في في ليلة ظلماء وكئيبة، حيث تخرج جمعية سرية من صائدي الوحوش من الظلال وتجتمع في معبد "بلادستون" الموحش عقب وفاة قائدها. في حفل غريب ومروّع تخليداً لحياة القائد، يفرض على الحضور المشاركة في منافسة غامضة وفتاكة للبحث عن قطعة أثرية ذات قوة هائلة، ستضعهم في النهاية وجهاً لوجه مع وحش خطر. الأحداث مستوحاة من أفلام الرعب في ثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين، ويهدف هذا الفيلم الخاص إلى إثارة الشعور بالخوف والوحشة، مع الكثير من التشويق واللحظات المرعبة على طول الطريق بينما نستكشف زاوية جديدة من عالم "مارفل" السينمائي.