"في عام 1999، أصبح ""مايكل ماثيوز"" أصغر بريطاني يصل إلى قمة جبل ""إفرست"". ولكن بعد ثلاث ساعات من تسلقه، اختفى ولم يتم العثور عليه مطلقًا. بعد ثلاثة وعشرين عامًا، انطلق شقيقه، رجل الأعمال والمذيع ""سبينسر ماثيوز"" في رحلة للعثور عليه. بالتعاون مع متسلق 14 قمة وصاحب الرقم القياسي ""نيمس بورجا""، يواجه فريق الاستعادة تحديات صعبة مع اشتداد حال الطقس. يحتوي هذا الفيلم على مشاهد قد تكون مزعجة لبعض المشاهدين. يُنصح بتحفظ المشاهدين."
"في عام 199، أصبح ""مايكل ماثيوز"" أصغر بريطاني يصل إلى قمة جبل ""إفرست"". ولكن بعد ثلاث ساعات من تسلقه، اختفى ولم يتم العثور عليه مطلقًا. عندما كان عمره 10 سنوات حين اختفاء ""مايكل""، عانى شقيقه رجل الأعمال والمذيع ""سبينسر ماثيوز"" في تقبل وفاته دائمًا. بعد أكثر من عشرين عامًا، تلقى ""سبينسر"" صورة لجثة على الجبل قد تعود لـ""مايكل"". توجه إلى ""نيبال"" وأوكل ""نيمس بورجا""، صاحب الرقم القياسي العالمي لتسلقه 14 قمة، مهمة قيادة فريق للبحث في ""منطقة الموت"" في ""إفرست"" لمحاولة العثور على ""مايكل"". مع وصول الارتفاع إلى أكثر من 8000 متر، يعتمد الفريق على طاقم بحث مكون من عشرة أفراد، مجهزين بطائرات بدون طيار ومجموعة مهارات للبحث في خطوط القمة. لكن مع اشتداد حال الطقس ومع نفاد الوقت منهم، يواجهون سلسلة من التحديات غير المتوقعة.