On the Edge: World Cup Ski Racing
نظرة عن قرب على عالم سباقات التزلج الألبي الاحترافية، حيث نرافق نخبة من الأبطال، مثل ميكايلا شيفرين (الولايات المتحدة) وماركو أودرمات (سويسرا) وليندسي فون (الولايات المتحدة)، خلال موسم عالمي لا يرحم بوتيرته المتسارعة.
نظرة حصرية من وراء الكواليس على عالم سباقات التزلج الألبي للمحترفين. يتابع المسلسل نخبة من الرياضيين مثل ميكايلا شيفرين وماركو أودرمات وليندسي فون ولوكاس بينيرو براثن داخل حلبات التزلج وخارجها، ويستكشف رحلاتهم الشخصية وثقافة الرياضة بينما يتحملون مشقة موسم عالمي حافل بالتدريب والسفر والإصابات والضغوط، كل ذلك سعياً وراء هدفهم الأسمى: أولمبياد ميلانو كورتينا 2026.