هرقل
شكّل "هرقل" فريقًا مع صديق طفولته "بيغاسوس" الجواد الطائر و"فيل" مدرب شخصي مشاكس لإكمال مهمته، لكن مهمته لم تكن سهلة بما أن عليه أن يضاهي ذكاء الجميلة الإغريقية "ميغ" والعنيد المضحك "هيديز" الذي يواجه صعوبة في تحقيق مخططه بالسيطرة على العالم.
تنكشف ملحمة مثيرة عن الضحك والخيال والمغامرة في فيلم "هرقل" المضحك. انتُشل "هرقل" في طفولته من أحضان الآلهة وتبناه البشر فعاش مراهقة غريبة تمتع فيها بقوة خارقة. في محاولة منه للتأقلم، اكتشف أن والده هو "زيوس" وأن بإمكانه العيش في "جبل أولمبس"... إن استطاع الارتقاء بنفسه إلى مصاف الأبطال. شكّل "هرقل" فريقًا مع صديق طفولته "بيغاسوس" الجواد الطائر و"فيل" مدرب شخصي مشاكس لإكمال مهمته. لكن مهمته لم تكن سهلة بما أن عليه أن يضاهي ذكاء الجميلة الإغريقية "ميغ" والعنيد المضحك "هيديز". خطّط "هيديز" للسيطرة على العالم بمساعدة "بين" و"بانيك" لكن "هرقل" وقف في طريقه! بفضل أسلوب الرسوم المتحركة الجريء، وطاقم تمثيل يضم حناجر قوية وموسيقى مذهلة، لا مثيل لفيلم "هرقل"، لا سيما وأنه سيروق حتمًا للجميع.