عندما تُشخص إصابة جدتها بالخرف، تضطر المتزلجة "كاري ماكلولين" إلى ترك رصيف المدينة الكبيرة خلفها لتعيش مع والدها المنفصل عنها في مزرعة خيوله في "وايومنغ". أثناء قضاء وقتها في المزرعة، تقيم "كاري" صداقة غير محتملة مع فرس برية تُدعى "فليكا" وهي غير سعيدة ووحيدة مثل "كاري". عندما تُؤخذ "فليكا" بعيدًا وتتعرض حياتها للخطر، لن تتوقف "كاري" عند أي شيء لإحضار "فليكا" إلى المنزل بأمان حيث تنتمي.