بيتزا اكسترا فوضى
مجموعة من طلاب الجامعة في طريقهم لاستلام البيتزا من بهو سكنهم. لكن هناك مشكلة واحدة: إنهم تحت تأثير مخدر قوي من صنعهم، مما يحوّل رحلتهم البسيطة عبر طابقين إلى مهمة سريالية تغير إدراكهم للواقع.