X-Men
في عالم قصص "مارفل" المصوّرة، يضطهد شعب بغيض وخائف المتحولين والأشخاص ذوي القوى الخارقة وراثيًا. أكاديمية البروفيسور "إكزافير" للأطفال الموهوبين هي واحدة من الأماكن التي تحمي من ذلك.