Leroy & Stitch
يُصاب "ليلو" و"ستيتش" بالتوتر عندما يخرج دكتور "هامسترفيل" من السجن ويجبر "جومبا" على إنشاء "ليروي"، التوأم الشرير لـ"ستيتش". ومما زاد الطين بلة، سرعان ما يستنسخ "هامسترفيل" المخلوق الصغير الشرير ليشكل جيشه المؤذ. هل تستطيع "ليلو" أن تجمع أصدقاءها وتنقذ الموقف؟
كمكافأة على جمع كل التجارب البالغ عددها 625 تجربة، تم وضع "ليلو" و"ستيتش" و"جومبا" و"بليكلي" حول المجرة في مكان يعتقد كل منهم أنهم ينتمون إليه حقًا. تهتز حياتهم جميعًا عندما يخرج دكتور "هامسترفيل" الغادر من السجن ويجبر "جومبا" على إنشاء تجربة جديدة: "ليروي"، التوأم الشرير لـ"ستيتش". ويزيد الطين بلة أنه سرعان ما يستنسخ "هامسترفيل" المخلوق الصغير الشرير ليشكل جيشه المؤذي. الأمر منوط بـ"ليلو" الآن لجمع "ستيتش" وبقية العصابة من الزوايا البعيدة للفضاء الخارجي لمحاربة فيلق "ليروي". عندما تصبح الأمور صعبة، يكتشف أصدقاؤنا أن مكانًا واحدًا ينتمون إليه جميعًا هو معًا.