النبيلة والشارد
ستقع في حب فيلم "ديزني" الكلاسيكي النبيلة والشارد. عش مغامرات "نبيلة"، كلبة سبنيلي مدللة، و"شارد"، كلب هجين صاحب قلب من ذهب. هذه الحكاية التي تلمس القلوب ستبهر جيلًا جديدًا من العائلات.
ستقع في حب فيلم "ديزني" الكلاسيكي المحبوب. عش المغامرات المثيرة لـ"نبيلة"، كلبة سبنيلي مدللة، و"شارد"، كلب هجين صاحب قلب من ذهب. هذه الحكاية التي تلمس القلوب ستبهر جيلًا جديدًا من العائلات والمعجبين بالرسوم المتحركة الرائعة والأغاني التي لا تُنسى وإحدى أعظم قصص الحب في التاريخ.