دامين - أومين 2
يستخدم الدجال المراهق قواه الشيطانية لقتل أي شخص بما فيهم أصدقائه وأسرته ممن يرتابون في إرثه الشرير.
منذ وفاة والديه المفاجأة والمريبة أصبح داميان ذو الاثنا عشر عامًا مسؤولًا عن عمه الملياردير ريتشارد ثرون. تنتشر الخشية من كون داميان هو المسيح الدجال، ويخطط داميان للسيطرة على تكتل شركات الأغذية متعددة الجنسيات وعلى العالم. فيما يواجه أي شخص يحاول كشف أسرار ماضي داميان الشرير أو مستقبلة الشيطاني هلاكًا مبينًا.