رعب
في الجزء الثالث من ثلاثية "النذير"، يصبح الشاب داميان، الذي يجسد المسيح الدجال، الآن بالغًا ومستشارًا موثوقًا لرئيس الولايات المتحدة.
يعود المسيح الدجال، ولكن هذه المرة، لم تعد قوة الشر في يد طفل. يبلغ داميان ثورن الآن 32 عامًا وسرعان ما أصبح سفيرًا للولايات المتحدة في إنجلترا. في الوقت نفسه، يظهر نجم جديد من بيت لحم، يشير إلى أن المسيح الجديد قد ولد في مكان ما في بريطانيا. وسعيًا للهيمنة على العالم، يكلف داميان اتباعه بقتل كل طفل يولد ليلة ظهور النجم. في هذه الأثناء، شرعت مجموعة من الكهنة في قتل داميان، وأطلقت سلسلة من القوى الشيطانية وحوادث مذهلة في هذه العملية. هل سيتغلب الخير على الشر قبل فوات الأوان؟