بعد الظن أن "فيرديناند"، الثور المحب للسلام، ثور خطير وانتزاعه من بيته، يجمع فريقًا غير كفؤ من أصدقائه في مغامرة مشوقة للعودة إلى البيت.
من مبدعي "آيس إيج" و"ريو"، يأتينا فيلم كوميدي عائلي محبب إلى القلب تدور قصته حول "فيرديناند"، الثور العملاق صاحب القلب الرؤوف. بعد الظن أنه ثور خطير وانتزاعه من بيته، يجمع فريقًا غير كفؤ من أصدقائه في مغامرة مشوقة للعودة إلى عائلته. في الفيلم المبني على كتاب الأطفال الكلاسيكي، يثبت "فيرديناند" أننا لا نستطيع الحكم على الأمور من ظاهرها.