تتعالى الضحكات عندما يرفض المخرج السماح للمشاهد غير المكتملة أو التقييمات السيئة أو الاستوديوهات المعادية بإفساد أحلامه بشأن عرض فلمه في السينما.
من المخرج تيم بيرتون تأتي القصة المضحكة والواقعية لأكثر المخرجين سخافة في تاريخ هوليوود، إد وود! يهوي إد بفن صناعة الأفلام السيئة إلى أدنى مستوياته مع مجموعة غريبة الأطوار من غير الأسوياء في مجال صناعة الأعمال الفنية! يضم طاقم الممثلين بيل موراي وسارة جيسيكا باركر وباتريشيا أركيت، وأداء حائز على جائزة الأوسكار لمارتن لانداو (أفضل ممثل مساعد) بدور بيلا لوغوسي. من المؤكد أن يرفه هذا الفيلم الكوميدي المليء بالمواقف المضحكة، والذي أشاد به النقاد في كل مكان عن الجميع!