يستخدم الرجل العنكبوت هذا الكفن للشروع في مهمة لاستعادة جون جيمسون على الأرض المضادة لاعتقاد موته بعد إنقاذ حياة في حريق! اربطوا الأحزمة، واستمتعوا بتجربة سبايدرمان أنليميتد!