Marvel Super Hero Adventures: Frost Fight!
يسعى لوكي الشرير وعملاق الصقيع يامير لسرقة قوى سانتا كلوز، هل يستطيع المنتقمون من العثور على سانتا كلوز المرح وحمايته قبل أن يتدمر عيد الميلاد إلى الأبد.
يبدو أن موسم الأعياد شديد البرودة حيث يخطط لوكي والعملاق يامير أن يغزوا العالم, أبطال مارفيل الرجل الحديدي وكابتن أمريكا وهالك و ثور وآخرون يجب أن يمنعوا الشريرين من سرقة قوى سانتا. إذا تمكن أحد من العثور على السيد كلوز الغامض. لحسن الحظ أن روكيت راكون وجروت يبحثان عن سانتا. الأبطال والأشرار والجن وصائدوا الجوائز عبر الكون في مهمة ملحمية تترك مصير العيد - والعالم - في وضع خطر.