Lost on Everest
يسلط فيلم LOST ON EVEREST الضوء على ما حدث للمستكشفين العظماء الذين انطلقوا لمحاولة تسلق أول قمة حقيقية لجبل إفرست.
يسلط فيلم LOST ON EVEREST الضوء على ما حدث لأندرو "ساندي" إيرفين وجورج لي مالوري، اللذين شرعا بمحاولة تسلق أول قمة حقيقية لجبل إفرست عام 1924. يحاول فريق من المتسلقين المحترفين وصانعي الأفلام والخبراء يقودهم الصحفي مارك سينوت ومصور "نات جيو"، رينان أوزتورك اكتشاف ما إذا كان إيرفين ومالوري قد نجحا في غزو أعلى جبل في العالم.