ريك بصدد الزواج من امرأة أحلامه غدًا، بشرط أن ينجو من تداعيات حفلة توديع العزوبية التي ألقاه فيها أصدقاؤه المجانين.
هذا العمل المضحك الصادم يلقي نظرة على آخر لحظات العزوبية وهو بطولة توم هانكس في دور ريك، ونجده فيه يتردد في تلقي حفل توديع العزوبية الذي يقدمه له أصدقاء يتخذون الاحتفال نظامًا لحياتهم. تقلق ديبي (تاوني كيتاين)، خطيبة ريك، فتتنكر وتقتحم الحفل للتجسس على زوجها المستقبلي. وما يزيد السهرة تعقيدًا قيام والد ديبي باستئجار صديقها الحميم السابق ليعيد ابنته إليه. وستكون ليلة لن ينساها العروسان أبدًا.