Descendants
يُحبس أشهر أشرار "ديزني" وأولادهم على جزيرة ممنوعة، لكن عندما يصل الابن المراهق المحبوب للملك الوحش والملكة "بيل" إلى العرش، يعرض على الأولاد المشاغبين فرصة لتكفير الذنوب. عندما يكون مصير المملكة في أيديهم، هل سيساعدون الأشرار على استعادة سطوتهم أم أنهم سيعتنقون الخير بداخلهم لإنقاذ المملكة؟