دراما, أعمال رومانسية
عندما التقى نِكي فيرانتي وتيري ماك كاي على متن سفينة سياحية كانا مخطوبين لآخرين. لكن الرومانسية القوية التي يكتشفانها معًا تُلهمهما للّقاء بعد أشهر على قمة مبنى إمباير ستيت. وحين تحدث مأساة غير متوقعة، يأخذ مصيرهما وحبهما منعطفًا غير واضح في هذا الفيلم الكلاسيكي المحبوب.
في قصة الحب المؤثرة والفُكاهية هذه؛ التي رُشحت لأربع جوائز أوسكار، يلتقي نِكي فيرانتي (كاري غرانت) وتيري ماك كاي (ديبورا كير) على متن سفينة عابرة للمحيط، ويقعان في الحب بقوة. ورُغم أنّ كليهما مخطوب لشخص آخر، إلّا أنّهما يتفقان على الالتقاء بعد ستة أشهر في مبنى إمباير ستيت إذا استمر شعورهما تجاه بعضهما بعضًا على حاله، إلّا أنّ حادثة مأساوية تمنع لقاءهما، ويتخذ مستقبل المتحابين منعطفًا عاطفيًا غير واضح.