دراما, أعمال رومانسية
في هذا الفيلم المذهل بصرياً، تأخذ حياة (كيانو ريفز) البيطري المحبط من الحرب العالمية الثانية منعطفاً مفاجئاًعندما يتظاهر بأنه زوج ابنة مالك كرم مستبد.
جندي شاب يعود من الحرب العالمية الثانية ليستأنف حياته - زواج وعمل غير مرضيين. أثناء تواجده على الطريق، يلتقي بالابنة الجميلة لمالك الكرم ويوافق على الظهور كزوجها حتى تتمكن من الهروب من غضب والدها المستبد. يقضيان ثلاثة أيام معاًفي الكرم أثناء موسم الحصاد، وعندما يبدأ سحر الريف الجميل في التأثير عليهما ، يقعان في الحب ويدركان أنه يجب عليهما التغلب على كل الصعاب ليكونا معاً.