Parental Guidance
عندما يتاح للوالدين المترفين لثلاثة أطفال فرصة للذهاب بعيدًا وحدهما لمدة 10 أيام، يأتي الجد لمجالسة الأطفال دون الكشف عن أنه هو والجدة في تجربة انفصال. بينما يمارس الجد طرائق قديمة للتعامل مع الأطفال تظهر الجدة وبمساعدة الأطفال، يتصالح الاثنان.
يلتقي الجد التقليدي "آرتي" ("بيلي كريستال")، الذي اعتاد على اتخاذ القرارات، بندّه عندما يوافق هو وزوجته المتعاونة "ديان" ("بيت ميدلر") على رعاية أحفادهما الثلاثة عندما يغادر والداهم ("ماريسا تومي" و"توم إيفريت سكوت") المهووسين بالاعتناء بهم إلى العمل. ولكن عندما تصطدم مشكلات القرن الحادي والعشرين بأساليب "آرتي" و"ديان" التقليدية ذات القواعد الصارمة والكثير من الحب والألعاب القديمة، فإن تعلم السلاسة وعدم العناد هو ما يربط الأسرة معًا.