Bruiser
خلال عطلة الصيف، يستكشف "داريوس" ابن الـ14 عاماً حدود رجولته عبر تفاعل صاخب مع والده الصارم "مالكوم" وإرشاد متزايد يقدمه المتشرد الغامض "بورتر". عندما يعرف "داريوس" بهوية "بورتر" الحقيقية، ينخرط في صراع بين الرجلين قد يتسبب بتمزيق عائلته وتهديد سلامته.