Chevalier
مستوحى من القصة المذهلة الحقيقية للملحن "جوزيف بولون"، فارس "سان جورج". الابن غير الشرعي لعبدة إفريقية ومالك مزرعة فرنسي، سما "بولون" إلى مستويات غير معقولة في المجتمع الفرنسي بصفته ملحن كمان شهير ومبارز، والتي تُختتم بعلاقة غرامية سيئة الحظ وخلافه مع "ماري أنتوانيت" وبلاطها.