He Got Game
مع وعود بحكم مُخفف، مُنح "جيك شتلوورث" إطلاق سراح مؤقت من سجن الولاية، لإقناع أفضل لاعب كرة سلة على المستوى الوطني، ابنه المتخاصم معه "جيسس"، باللعب لصالح فريق المدرسة الأم للحاكم.
الفائز بجائزة الأوسكار "دنزل واشنطن" يلعب دور البطولة في هذه القصة التي يجب مشاهدتها حول مُدان حصل على فرصة ثانية ليصبح أباً! مع وعود بعقوبة مُخففة ، يُمنح "جيك شتلوورث" (واشنطن) إطلاق سراح مؤقت من سجن الولاية من أجل إقناع أفضل لاعب كرة سلة على المستوى الوطني... ابنه المتخاصم معه "جيسس" (والذي يلعب دوره لاعب كرة السلة الأمريكية للمحترفين الـ"إن بي آيه" "راي ألن"، باللعب لصالح فريق المدرسة الأم للحاكم.! ولكن مثلما يواجه "جيسس" ضغوطًا شديدة وإغراءات لا تقاوم أثناء التفكير في قراره الكبير ، فإن "جيك" مجبر أيضاً على التفكير ليس فقط في ما هو الأفضل لنفسه ... ولكن ما هو الأفضل لابنه! من خلال الموسيقية التصويرية الأسطورية لـ"ببلك إنيمي" والتأدية الأسطورية للأدوار الشرفية التي لعبها "جون تورتورو" وشخصيات عالم كرة السلة "ديك فيتالي" و"جون تومسون" و"دين سميث" وآخرون، فيلم "هي غت ذا غيم" صنفه النقاد على أنه نجاح كبير لا تريدون تفويته.