يعود "ليام نيسون" بصفته "برايان ميلز"، عميل سابق في الاستخبارات المركزية يجد نفسه مخطوفًا مع زوجته.
يعود "ليام نيسون" بصفته "برايان ميلز"، عميل سابق في الاستخبارات المركزية يجد نفسه مخطوفًا مع زوجته. للنجاة، على "برايان" استغلال حليف غير متوقع واستخدام مهاراته الفعالة في القضاء على مختطفيه.