بعد تلفيق قضية قتل قريبة من منزله، على "برايان ميلز" (ليام نيسون) الاعتماد على مهاراته المميزة لمرة أخيرة لملاحقة القاتل الحقيقي والانتقام منه.
يعود "ليام نيسون" بصفته العميل السابق في الاستخبارات المركزية "برايان ميلز" الذي تُحطَّم حياته حين تُلفَّق له جريمة قتل قريبة من منزله. ملاحَقًا من مفتش الشرطة الدؤوب (فوريست ويتيكر)، على "ميلز" الاعتماد على مهاراته المميزة لمرة أخيرة لتجنب السلطات والعثور على القتلة الحقيقيين وحماية الشيء الوحيد الذي يهمه… عائلته.