X-Men
تشن مجموعة "إكس مان"، وهي مجموعة من المتحولين ذوي القوى الخارقة، معركة ضد كل من التعصب، ومجموعة زميلة من المتحولين المتطرفين العازمين على إبادة الجنس البشري.