Captain America: The Winter Soldier
يتآزر "ستيف روجرز" الذي يلعب دوره الممثل "كريس إيفانز" مع "ناتاشا رومانوف" أو "بلاك ويدو" التي تلعب دورها الممثلة "سكارليت جوهانسن" في قصة "مارفل" بعنوان Captain America: The Winter Soldier لمكافحة عدو قوي لكن خفي في العاصمة "واشنطن" في يومنا الحالي.
بعد الأحداث الكارثية التي ضربت "نيويورك" مع"أفينجرز"، تحكي قصة "مارفل" بعنوان Captain America: The Winter Soldier محاولة "ستيف روجرز" المعروف باسم "كابتن أمريكا" عيش حياة هنيئة في العاصمة "واشنطن" والتأقلم مع العالم الحديث. لكن حين يتعرض زميل له من منظمة "شيلد" إلى الهجوم، يجد "ستيف" نفسه غارقًا في شبكة من الغموض تضع العالم في خطر داهم. عندئذٍ، يتآزر "كابتن أمريكا" مع "بلاك ويدو" ويكافح للكشف عن المؤامرة المتوسعة ومواجهة قتلة محترفين أُرسلوا ليسكتوه عند كل منعطف في آنٍ معًا. عندما ينكشف الحجم الفعلي للمؤامرة الشريرة، يطلب "كابتن أمريكا" و"بلاك ويدو" مساعدة حليف جديد.