The Making of What If...?
انضموا إلى الفريق الذي أبدع في إنشاء فيلم "مارفل". "ماذا لو...؟" هي رحلة حصرية خلف كواليس سلسلة الرسوم المتحركة المبتكرة والخيالية. تتعمق هذه الحلقة في عملية الكتابة وتوضح كيف تمت صياغة قصص السلسلة الفريدة بالإضافة إلى أساليب الصور المتحركة الاستثنائية. وتتميز الحلقة بظهور خاص للممثل الشهير "جيفري رايت" في استوديو التسجيل وهو يضفي صوته على شخصية "ذا ووتشر"، فيبث حياة جديدة في الشخصية المميزة من كوميكس "مارفل".
انضموا إلى الفريق الذي أبدع في إنشاء فيلم "مارفل" "?...What If" في رحلة حصرية خلف كواليس سلسلة الرسوم المتحركة المبتكرة والخيالية. واكتشفوا كيف تأثر مظهر العرض واستوحى من الفن الكلاسيكي من أمثال "نورمان روكويل". وتعرض الحلقة كيف تم تطبيق تقنيات صناعة الأفلام المخصصة عادةً للأحداث الحية على الرسوم المتحركة في "وات إف...؟" مع الحفاظ على جودة سينمائية مبهرة. كما تتعمق هذه الحلقة في عملية الكتابة وتوضح كيف تم تصور وصياغة قصص السلسلة الفريدة. وتتميز الحلقة بظهور خاص للممثل الشهير "جيفري رايت" في استوديو التسجيل وهو يضفي صوته الفريد على شخصية "ذا ووتشر"، فيبث حياة جديدة في الشخصية المميزة من كوميكس "مارفل". يغوص هذا الجزء من سلسلة "أسيمبلد" في دراسة آسرة وشاملة للعرض الذي يجرؤ على طرح السؤال، "وات إف...؟"