بعد انقسام عائلة اللابشر المالكة بسبب انقلاب عسكري، فروا بشق الأنفس إلى هاواي حيث يتم الترحيب بهم بردود أفعال مفاجئة مع العالم الخصب والإنسانية من حولهم. ويجب عليهم الآن إيجاد طريقة للالتقاء ببعضهم البعض والعودة إلى منازلهم قبل تدمير أسلوب حياتهم للأبد.