دراما, جرائم
تتشابك حياة امرأة مع مهمة عسكرية سرية ضخمة عندما يتم الكشف عن أن زوجها ليس كما يقول.
تعرف محامية أن زوجها هو بالفعل ضابط في البحرية متغيب دون إجازة رسمية منذ 15 عامًا ومتهم بقتل 15 مدنياً في "السلفادور". تصدق المحامية زوجها عندما يخبرها أنه يتم اتهامه كجزء من عملية عسكرية أمريكية سرية، وتدافع عنه في محكمة عسكرية.