يشهد صبي على مقتل أحد محامي العصابات ويكتشف سرًا سيرتكب المحتالون جريمة قتل لحمايته. تأتي المساعدة على شكل محامية شجاعة يسمح حبها للأطفال ومعرفتها بالقانون لموكلها الشاب بخدمة العدالة وعائلته.
مارك سواي ابن الـ11 ربيعًا مشتت بين ما يعرفه وما لا يمكنه أن يقوله أبدًا. سيقتل القاتل مارك إذا كشف الصبي ما يعرفه عن جريمة قتل العصابة. وسيواصل المدعي الفيدرالي الطموح الضغط حتى يخبر مارك الجميع بالحقيقة. أصبح مارك الآن بيدقًا في لعبة مميتة، وحليفه الوحيد هو محامية شجاعة تخاطر بحياتها المهنية بشكل غير متوقع من أجله.