دراما, غموض
تحطمت الحياة المثالية لكارولين وبين رايان في لحظة عندما عُثر على صديقة ابنهما المراهق جاكوب (إدوارد فورلونج) مقتولة بوحشية.
اثنان من ألمع نجوم هوليوود ، ميريل ستريب وليام نيسون يقدمان أداءً ساحرًا في هذا الفيلم المليء بالإثارة والتشويق! هزت جريمة قتل مروعة مجتمعًا صغيرًا متماسكًا - والمشتبه به الوحيد هو الابن المراهق لعائلة محلية محترمة. فجأةً، تواجه الدكتورة كارولين رايان (ستريب) وزوجها بن (نيسون) معضلة مؤلمة: إما المخاطرة بكل شيء لإثبات براءة ابنهما... أو حمايته من ذنبه المحتمل! قبل وبعد عمل مروع ولكنه مسلٍ تمامًا؛ فهو مثير من البداية إلى النهاية!