A Time to Kill
حكاية الشك والتحيز في أقصى الجنوب حيث يدافع محام شاب عن عامل مصنع أسود مُتهم بقتل رجلين أبيضين اغتصبا ابنته البالغة من العمر 10 سنوات.
حكاية الشك والتحيز في أقصى الجنوب حيث يدافع محام شاب عن عامل مصنع أسود مُتهم بقتل رجلين أبيضين اغتصبا ابنته البالغة من العمر 10 سنوات. ينصب تركيز القضية على الحقوق المدنية حيث يتولد لدى كلا الجانبين المزيد من العنف ويُستدعى الحرس الوطني قبل أن تصل هيئة المحلفين إلى حكم.