Mr. Destiny
تصوّروا لو أن أكثر أحلامكم غرابة استحال في أحد الأيام حقيقة. هذا ما حصل تماماً للمدير التنفيذي عندما التقى غريباً غامضاً. على الفور، أصبحت حياة لاري خياله المطلق.- منزل ضخم وزوجة جميلة وسيارات فخمة.
تصوّروا لو أن أكثر أحلامكم غرابة تحول في أحد الأيام وفجأة، إلى حقيقة. هذا ما حصل تماماً للمدير التنفيذي لاري بوروز الذي يلعب دوره جايمس بيلوشي عندما التقى غريباً غامضاً الذي يلعب دوره مايكل كاين. على الفور، أصبحت حياة لاري هوسه الأكبر.- منزل ضخم وزوجة جميلة وسيارات فخمة. لكن سريعاً، لم يعد أسلوب حياته الجديد ساحراً. في النهاية، اكتشف لاري أنه سيحتاج إلى ما هو أكثر من التمنيات ليعود إلى حيث ينتمي. يشارك في "سيد داستني"، ليندا هاميلتون والكوميديّ جون لوفيتز. السيد داستني هي كوميديا مبهجة من الفقر إلى الثراء مليئة بالترفيه الساحر.