حين يهدد سرّ من ماضي الطبيب الشرعي "دانيال هارو" مسيرته المهنية وعائلته، فسوف يحتاج إلى كل ذكائه وعبقريته في علم الأمراض الجنائي ليُبقي الجريمة مخفية إلى الأبد.