أكشن ومغامرة
يعود بطل حرب فيتنام بوسامه للوطن ليجد مجتمعه يتحاشاه ما يتركه بلا وظيفة ولا حب حياته في الثانوية. ويستمر ذلك حتى تقع حادث على حافلة داخلية فيصبح بطلًا محليًا يحتفي به المجتمع مرة أخرى.
يعود بطل حرب فيتنام بوسامه للوطن ليجد مجتمعه يتحاشاه ما يتركه بلا وظيفة ولا حب حياته في الثانوية. ويستمر ذلك حتى تقع حادث على حافلة داخلية فيصبح بطلًا محليًا يحتفي به المجتمع مرة أخرى. ولكن هذا الحظ يتحول فجأة للسوء بعدما يتعرض أعز أصدقائه كلونديك للقتل ولا تفعل الشرطة شيئًا حيال الأمر.