إثارة وتشويق, رجال شرطة ومحققون
عندما تشير الأدلة إلى تورط شرطي مخضرم في شرطة لوس أنجلوس في إعدام شرطي زميل، يضطر لمقاومة ثقافة الشرطة التي كان جزءاً منها طوال حياته المهنية.
يكتشف محقق قاس لكن ذو مبادئ أن معلّمه الجذاب لديه رجال شرطة لصنع المكائد- ويلفّق له تهمة - لحماية غنائمه وابتزاز رؤسائهما. شريك المحقق الساذج ولكن الملتزم في ورطة، والتحقيق الذي يجريه ضابط صالح في الشؤون الداخلية له تبعات مفاجئة.