Quiz Show
يصبح برنامج ألعاب تلفزيوني بأموال طائلة وعالي المخاطر موضوع فضيحة عندما يكشف محقق في "واشنطن" عن الفساد وراء الكواليس الذي يتورط فيه كل من الأبطال الحاليين والسابقين.
نظرة مثيرة وراء الكواليس على الإثارة والمنافسة عالية المخاطر لأهم برنامج ألعاب تلفزيوني بأموال طائلة! لكن الشهرة والثروة تصبحان بؤرة للفضائح عندما يكشف محقق في "واشنطن" ("روب مورو") عن الفساد تحت الواجهة البراقة لبرنامج المسابقات. الفضيحة تورط البطل الشهير ("رالف فينيس") والبطل السابق الساخط ("جون تورتورو").