دراما
يصور "مايكل دوغلاس" الحائز على جائزة الـ"أوسكار" "غوردون غيكو"، مهاجم شركة عديم الضمير يصبح مرشدًا لوسيط شاب (يلعب دوره "تشارلي شين") ويعيش وفقًا لعقيدة "الجشع جيد".