الحكم
يتولى محامي مدمن على الكحول في بوسطن قضية لا أمل في كسبها تتعلق بخطأ ممارسة طبي، في محاولة يائسة منه لتحقيق العدالة واسترداد شرفه.
يجمع محامي مدمن على الكحول في بوسطن شتات نفسه كي يقدم قضية سوء ممارسة طبية لا تحظى بشعبية للمحاكمة أمام معارضة قوية من قبل المحاكم والأبرشية وعملائه أنفسهم.