Joy Ride
يرتكب شقيقان في رحلة قيادة عبر البلاد خطأ ممارسة مقلب بحق سائق شاحنة مختل عقليًا، ويدفعان ثمناً باهظًا للمزحة عندما يصبح مطاردًا قاتلًا.
كل شيء ممتع ودمث عندما يسافر شقيقان (بول ووكر وستيف زان) عبر البلاد لإحضار صديقة جامعية جميلة (ليلي سوبياسكي) إلى المنزل. لكن المزاح ينتهي عندما يأتي مقلب بنتائج عكسية ويجدون أنفسهم مطاردين من قبل سائق شاحنة حاقد لن يتخلى عن مطاردته التي لا هوادة فيها حتى يدفع شخص ما الثمن بحياته.