Unstoppable
آلاف الأرواح في خطر بينما يحاول أبطال عاديون وقف قطار مارق ينقل مواد سامة في هذا الفيلم المثير والمليء بالتشويق، بطولة "دينزل واشنطن" و"كريس باين"!
استعدوا لفيلم مثير للغاية إذ يتعاون "دينزل واشنطن" و"كريس باين" في رحلة مشوقة. آلاف الأرواح في خطر إذ ثمة قطار مارق ينقل مواد كيميائية خطيرة وسامّة يقترب من "سكرانتون"، "بنسيلفانيا"، وثمة رجلان فقط يمكنهما إيقاف تلك الكارثة المحققة وهما مهندس خبير (واشنطن) وعامل تذاكر شاب (باين).